Wednesday, October 16, 2013

...أنــــــا وأبـى....



وأنا عمري 4 أعوام 
أبي هو الأفضل




وأنا عمري 6 أعوام
أبي يعرف كل الناس




وأنا عمري 10 أعوام
أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق



وأنا عمري 12عاما
أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا



وأنا عمري 14 عاما
أبي بدأ يكون حساسا جدا


وأنا عمري 16 عاما
أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي



وأنا عمري 18 عاما
أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة

وأنا عمري 20 عاما
من الصعب جدا أن أسامح أبي
أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله



وأنا عمري 25 عاما
أبي يعترض على كل موضوع



وأنا عمري 30 عاما
من الصعب جدا أن أتفق مع أبى
هل ياترى تعب جدى من أبي عندما كان شابا

 
وأنا عمري 40 عاما
أبي رباني في هذه الحياة
مع كثــــــــير من الضوابط
ولابد أن أفعل نفس الشيء



وأنا عمري 45 عاما
أنا محتار كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا


وأنا عمري 50 عاما
من الصعب التحكم في أطفالي
كم تكبد أبي من عناء
لأجل أن يربينا ويحافظ علينا




وأنا عمري 55 عاما
أبي كان ذا نظرة بعيدة
وخطط لعدة أشياء لنا
أبي كان مميزا ولطيفا


وأنا عمري 60 عاما
أبي هو الأفضل


جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما
لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة
البدء الأولى عند الـ 4 أعوام
' أبي هو الأفضل
'


فلنحسن إلى والدينا
قبل أن يفوت الأوان
ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا
أفضل مما كنا نعامل والدينا
.

0 comments: