Wednesday, October 10, 2012

..قــــــــــهّــــــر.....


6 comments:

لـــولا وزهـــراء said...


م.فاضل سليمان : مبروك لفتحي سرور وابو العينين وصفوت الشريف البراءة في قضية موقعة الجمل لعدم كفاية الأدلة في الدنيا، يبقى جلسة في الآخرة أدلتها لم تطمس.


لولا

norahaty said...

لولا وزهرة
صح الكلام جداااا

norahaty said...

عجبنى رد فى الفيس بوك
بيقول صاحبه:الوحدي الذى
حوكم ويحاكم محاكمة عــــادلة
!!هو عمر سليمــــــــــــــــان

norahaty said...

لا حول ولا قوة الأ بالله

Anonymous said...

-القاضي له أوراق و دلائل يحكم علي أساسها.
-قلنا منذ ما يقرب من عامين...الثورات تكون فيها المحاكمات ثورية.
-و مرة اخري أقولها...لا يهمني محاكمتهم بقدر ما يهمني مئات المليارات التي معهم و مع غيرهم ممن هم موجودون في مصر بالفعل...
-بدون محاكمات...يوجد ما لا يقل عن 100 ألف شخص في مصر تزيد أموال كل فرد فيهم عن 100 مليون جنيه...كلنا نعرف كيف يصنع صاحب المائة مليون فما أعلي أمواله في مصر...هي أيضا جريمة متكاملة قوانين فاسدة جعلتهم يصنعون تلك الأموال.
-بحسبة بسيطة سترد أموال هؤلاء الي الشعب...بحيث يتم استرداد 80% من أموال كل من تعدت ثروته 100 مليون...تبني المدارس و المصانع و المستشفيات و الوحدات السكنية... لا تضطر البلد الي الاستدانة من الخارج ...يتعلم الجميع تعليم جيد...يسكن الجميع في سكن صحي مناسب..يتناولون وجبات صحية...يجدون أعمالا مناسبة بأجور مجزية...الخ.
-و لكن ليس هذا فكر الاخوانجية...هم يسيرون علي خطي مبارك...و في ركب الرأسمالية العالمية...دع من سرق و نصب و رشي و ارتشي و استفاد من القوانين الفاسدة و كون الثروات بدون وجه حق...استمر في نفس السياسات و القوانين المجحفة علي الفقراء...استمر في الاقتراض من الخارج بحيث يكون ضمان القروض هو أرض و شعب مصر...فان لم تستطيع التسديد سيتم الحجز عليهم...و حتي و ان تعثرت في التسديد فان الشعب المصري العظيم و أرضه المباركه هو رهينة في يد الدائنين (في صورة مستثمرين) يأتون لأخذ الأرض و الثروات ببلاش ثم استعباد أبناء الشعب بالعمل لديهم بأجور لا تكفيهم قوت يومهم و يسمي ذلك (تذليل العقبات للمستثمرين)...طبعا لكي يستثمروا في دماء أبناء الشعب الجوعي...و يستكملوا نهب ثروات البلد.
حازم

norahaty said...

اسـتاذ حازم
الــحاضر مؤلم
والـــمستقبل مظلم
ربنا مع الأجيال القادمة

Post a Comment

قول ولا تجرحـش