Friday, February 4, 2011

.....حـــــــاول تـفهــــــم يا ذكى


أبـــعــد هذا الحـديث
الطـــويل والكـــلام الكتير
من الرجل الخطيـــــــــــــــر
نتعشم أن يحــــــــــــــدث تغــــيير؟
لا أعــــــــــــــتــــــــــــقــــــــــــــــــد
وأعذرونى فى أعتقادى

10 comments:

TIMMY !! said...

كلنا لا يثق به
و لا بهذا النظام

لكن حرمة دماء المسلمين التي قد يريقها هو و بلطجيته أهم الآن

حفيدة عرابى said...

بالقوة
سلما وسلسا
استحالة
تسلم الايادى يادكتور

تركي الغامدي said...

تحياتي لشخصك الكريم ... لا أثق كثيراً في أي ثورة عربية شعبية أم على ظهر دبابة فالنتائج إلى الآن كارثية ، فالرغبة في التشويه والانتقام تفوق الرغبة في التغيير والاصلاح بمراحل ، ولأنه لازالت أدوات ترسيم القيادة في البلاد العربية محكومة بالعامل الخارجي ومايسمى بالإرادة الشعبية تهريج ... والله المستعان .

norahaty said...

TIMMY
يتلاعبون بنا
وبمن يقع تحت إيديهم
بألتزامنا هذا ياتيمى
فكيف السبيل الى التصحيح؟

norahaty said...

حفيدة عرابى
ربنا يستر ياأبلة
العُرابية ويجيب العواقب
سليمة

norahaty said...

تركي الغامدي
لا حول ولا قوة
الأ بالله, فمتى سيكون
أمــرنا فى إيــدنا؟

وجع البنفسج said...

ربنا معاكم يارب ،، وربنا يحفظ مصر واهلها ، بالنسبة للتغيير ، هو ات ات بس المشكلة انه اللي راح يجي بدل مبارك مش راح يكون معه عصا سحرية يغير الدنيا كلها ،،، ازمة الشعب المصري من فقر وبطالة طويلة جدا وتحتاج الكثير والكثير من الاصلاح والتغيير بس يارب ما يكونش تغيير وتدمير ، قلوبنا معكم اخوتنا واشقائنا في مصر .

إبن النيل said...

يارب الحل من عندك
الحكام اليوم بيمسكوا في الكرسي وعملين زي السمكة اللي هتطلع من الميه ارحل وسبنا خلاص فاض بالشعب خلاص

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد said...

نوراهاتي

حصل فعلا التغيير

و لسه هيحصل اكتر بس نخاف علي بلدنا و نحافظ عليها

لان دي بلدنا مش بلد مبارك و لا العادلي و لا عز و لا اي فاسد

تقبلي تقديري و احترامي

دمتي بخير

Anonymous said...

السلام عليكم:
التغيير حدث بالفعل، و قد قام به مواطنون مصريون، لا ينتمون الي أي حزب أو أي حركة، و لا حتي حركات الشباب، و الشرفاء من هؤلاء المواطنون عادوا الي بيوتهم من أجل استقرار و أمن 80 مليون مصري آخرون، و من أجل وقف نزيف الدم و وقف نزيف الاقتصاد الذي يعني أصلا و وقف خراب مزيدا من ملايين البيوت التي خربت بالفعل مما حدث في الأيام الماضية و من اجل انتقال السلطة بشكل سلمي و منظم، أعتقد أن الكثيرون لا يعرفون أن تكون خزانة دولة بحجم مصر خاوية تماما، و لا يعرفون ان دولة مثل ايرلندا (كان دخل الفرد بها رابع أعلي دخل في العالم لسنوات عديدة ماضية تتحكم فيها ألمانيا تماما بعد أن أقرضتها فقط 50 مليار دولار لمواجهة العجز في الموازنة . اما المتواجدون الآن في ميدان التحرير تحركهم فقط مصالح شخصية فمنهم من يخاف من الاعتقال و منهم من يريد الحصول علي بعض المكاسب و آخرون ينادون بدم الشهداء و يعتبرون الموضوع كله ثأر شخصي، و لا يعتبرون ما تم تحقيقه كاف، و لا يعتبرون أن هؤلاء الشهداء منهم مواطنون عاديون و منهم أيضا رجال من جنود الأمن المركزي و رجال شرطة و حتي جنود في الجيش و كلهم من أبناء مصر. و لكن ما يحدث الآن هو مهزلة لا يجب أن تحدث في بلد بحجم مصر، فالكل الآن يخون (بضم الياء و شد النون) الكل و الكل يريد أن يركب الموجة و الكل أصبح همه تنفيذ ما يراه في ظل احساسه بقوته الآن و ضعف النظام القديم و الكل في صراع علي السلطة الآن و محاولة الحصول علي جزء من الكعكة، و المشكلة الأكبر هي أن هذا الضعف الذي أصاب النظام المصري أصبح يجعل الكثيرون ينظرون الي مصر كلها الآن كلقمة سائغة.
لا أريد الدخول في تفاصيل كثيرة الآن فقد تعرضت للسيناريوهات في ثلاث رسائل سابقة موقعة باسم (مواطن مصري).
و لا أريد أن يعلق علي ما أكتب أي شخص في ظل تلك الفتنة الحادثة التي لا يريد أي طرف فيها التفكير بحيادية من أجل مصر و مقدراتها التي هي ملك ل80 مليون مصري و ليس للحزب الوطني و لا مبارك و لا جمال و شلته و لا الاخوان و حركات الشباب الجديدة و لا الأحزاب الكرتونية الهزلية التي ظهر لها أسنان الآن.
حازم

Post a Comment

قول ولا تجرحـش